هل الفشار الابيض يزيد من الوزن؟ كما اريد طريقة صحية لخساره الوزن :شهية

عيد الأضحى 2014 
عيد الأضحى

 
مطبخ شهية
منال العالم

 
مرحبا عمري ٢٢ سنة،طولي ١٦٣ وزني ٥٧ كغ... يوجد ٥ كغ دهن في البطن والورك هل يوجد حمية معينة لانقاص وزني ؟ وما هي ؟ شكراً
اضيف مؤخرا في منتدى ريجيم و أكل صحي
تفضلي
http://shahiya.com/blog/2013/08/13/exercises-for-a-tight-belly/
المزيد
ما سبب الشعور الدائم بالجوع في فصل الشتاء؟
اضيف مؤخرا في منتدى ريجيم و أكل صحي
هههههههههههههههههه المزيد
مشاكل ادت بى للسمنة المفرطة فما الحل
اضيف مؤخرا في منتدى ريجيم و أكل صحي
Whaaaaa? انا اسفة للغاية ولكن لاتعرفين الحل? سوف اخبركي لا تحتاجين للادوية و الطبيب كما يقول المثل: اسئلو حكيما ولا تسالو مجربا المزيد
خسارة ٢٠كيلو في ٣ايام
اضيف مؤخرا في منتدى ريجيم و أكل صحي
هههههههههه المزيد
نظامي صحيح او خاطئ ارجو النصيحه
اضيف مؤخرا في منتدى ريجيم و أكل صحي
على حسب ما كتبتي فنظامك للأسف غلط لأن المقصد من ليس تقليل الكمية و لكن يجب مراعاة الأكل فمثلا في الفطور 3 شرائح كثير و حاول المزيد

هل الفشار الابيض يزيد من الوزن؟ كما اريد طريقة صحية لخساره الوزن

بواسطة: توأم الرووح

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اشكرك على الموقع الممتاز والمفيد جدا لنا نحن السيدات
واتمنى الاستمرار في تقديم انواع كثيره من اغذيه الرجيم
واريد ان اعرف هل الفشار الابيض يزيد من الوزن؟؟
كما اريد طريقه صحيه لخساره الوزن لانني من الناس التي لديها عزم لانزال الوزن
ارجو ان تفيديني
وشكرا جزيلا والله يعطيك العافيه ....

   

وعليكم السلام،

يسعدني أن يكون موقعنا قد أعجبك ونتمنى أن نكون دائماً عند حسن ظنك أنتِ وجميع قرائنا القيّمين.

ان الفشار الأبيض ما هو الا نوع من النشويات. فمثل باقي النشويات ممكن أخذه ولكن بكميات مدروسة و بشرط أن يكون مطبوخ بطريقة صحية، بالقليل من الزيت والأفضل بالبخار. الكوب الواحد من الفشار المطبوخ على البخار يحتوي على 30-35 كالوري تقريباً و 6.2 غرام كاربوهيدرات. فممكن أن نأخذ 1 أو 2 كوب مثلاً كسناك بين الوجبات.

أما الطريقة الأفضل لخسارة الوزن فهي طبعاً الرجيم الصحي المعتدل الوحدات الحرارية و المتنوع المحتوي على كل العناصرالغذائية والعزم أيضاً من أهم العناصر لاتباع الرجيم، فأهنأك على عزمك المفقود عند الكثير للأسف.
ولنجاح النظام الغذائي الصحي يجب اقرانه بشرب الماء، ما لا يقل عن 2 لتر في النهار، واتباع نشاط رياضي 5-3 أيام بالأسبوع 60-30 دقيقة في المرّة.

لتبدأي نظام غذائي صحيح لك أنت، فلا بد أولاً معرفة وزنك الصحي الذي يجب أن تهدفي اليه وعدد الوحدات الحرارية التي أنت بحاجة اليها يوميّاً. موقعنا يسمح لك بالحصول على هذه المعلومات بطريقة سهلة جداً ومجانية:
أدخلي طولك ووزنك في حاسبات الرجيم على صفحة الوزن الصحّي من خلال هذه الوصلة:
http://www.shahiya.com/ar/Nutrition/form_bmi_adult.aspx?show=0

بعد أن تعرفي عدد الوحدات الحرارية التي أنت بحاجة اليها، قومي بطرح 500 كالوري منها من ثم يمكنك اتباع نظام غذائي صحي لخسارة الوزن.وكما تعلمين عزيزتي هذا ممكن بعد حذف الوجبات الغنية بالدهون والسكر واستبدالها بوجبات صحية يمكنك تحضيرها بوصفات الريجيم التي أضيفها أنا شخصيّاً على موقع "شهيّة"، فإنني أقوم بالإشراف عليها وأحرص على أن تكون متنوعة، لذيذة وذات سعرات حرارية منخفضة طبعاً.

و يمكنك أيضاً الاستعانة بصفحتنا لحسب كمية السعرات الحرارية بأي وجبة تعدينها أنت وسوف يسعدنا أيضاً لوتشاركينا وصفاتك الصحية اذا أحببت وتدخليها على الموقع.

أتمنى لك التوفيق دائماً
 

NetSila SAL 2014 © الحقوق محفوظة