اريد ان اضعف دون رياضة، ماذا افعل؟ :شهية

عيد الأضحى 2014 
عيد الأضحى

 
مطبخ شهية
منال العالم

 
نصائح طبيه
اضيف مؤخرا في منتدى ريجيم و أكل صحي
لاتنم مباشره بعد الطعام ..لأن الطعام الذي تناولته لن يهضم بشكل جيد وذلك يزيد من نسبه الحموضه وحدوث التهابات داخل الامعاء☺☻: المزيد
ثبات الميزان
اضيف مؤخرا في منتدى ريجيم و أكل صحي
انا كان وزنى 100 والان اصبح 85
وسعراتى فى اليوم لاتزيد عن 1200 او اقل
وامارس الرياضة يموميا لمدة ساعتين
لاكن الميزان
المزيد
مرحبا عمري ٢٢ سنة،طولي ١٦٣ وزني ٥٧ كغ... يوجد ٥ كغ دهن في البطن والورك هل يوجد حمية معينة لانقاص وزني ؟ وما هي ؟ شكراً
اضيف مؤخرا في منتدى ريجيم و أكل صحي
تفضلي
http://shahiya.com/blog/2013/08/13/exercises-for-a-tight-belly/
المزيد
ما سبب الشعور الدائم بالجوع في فصل الشتاء؟
اضيف مؤخرا في منتدى ريجيم و أكل صحي
هههههههههههههههههه المزيد
مشاكل ادت بى للسمنة المفرطة فما الحل
اضيف مؤخرا في منتدى ريجيم و أكل صحي
Whaaaaa? انا اسفة للغاية ولكن لاتعرفين الحل? سوف اخبركي لا تحتاجين للادوية و الطبيب كما يقول المثل: اسئلو حكيما ولا تسالو مجربا المزيد

اريد ان اضعف دون رياضة، ماذا افعل؟

بواسطة: yasmien farouk

انا وزنى 60 كيلو وعايزة ابقى 50 كيلو اعمل اية بس انا مش بحب العب رياضة خالص ارجو الر سريعا بليز

   

عليكم السلام ان زيادة الوزن لديك هي مشكلة سهلة يمكن حلّها من خلال اتباع حمية غذائية صحية على مدة شهرين فقط.
والخطوة الأولى للحمية الغذائية هي تحديد عدد الوحدات الحرارية التي أنت بحاجة اليها يوميّاً لخسارة الوزن. وموقعنا يسمح لك بالحصول على هذه المعلومات بطريقة سهلة جداً ومجانية: أدخلي طولك ووزنك وعمرك المذكورين أعلاه في حاسبات الرجيم على صفحة الوزن الصحّي من خلال هذه الوصلة:
http://www.shahiya.com/ar/Nutrition/form_bmi_adult.aspx?show=0

متى عرفت عدد الوحدات الحرارية التي انت بحاجة اليها، حينئذ لخسارة الوزن الزائد عليك اتباع نظام غذائي قليل السعرات الحرارية (500 سعرة حرارية أقل من حاجاتك) بحيث تحذفين الوجبات الغنية بالدهون والسكر وتستبدلينها بوجبات صحية مؤلفة من: الحبوب والخبز الكامل, الفاكهة، الخضار، اللحوم والدواجن والأسماك القليلة الدهون، الحليب ومنتجاته القليلة الدسم وأخيراً كميات قليلة من الزيوت النباتية. وللقيام بذلك يمكنك تحضير وصفات الرجيم التي أضيفها أنا شخصيّاً على موقع "شهيّة"، فإنني أقوم بالإشراف عليها وأحرص على أن تكون متنوعة، لذيذة وذات سعرات حرارية منخفضة طبعاً.

و لا تنسي ان تشربي ما لا يقل عن 2 لتر ماء في اليوم ولو قمت بنشاط رياضي كالمشي أو أي نشاط رياضي ممكن ومتوفّر، من 5-3 مرات بالأسبوع، لمدّة 45 دقيقة لكانت الخسارة اسرع ولكن لا تقلقي لانه يمكنك الضعف باتباع ما ذكرته اعلاه حتى دون رياضة.

بالتوفيق انشاء الله
 

NetSila SAL 2014 © الحقوق محفوظة