اريد طريقة عمل ريجيم صيامي ؟ :شهية

عيد الأضحى 2014 
عيد الأضحى

 
مطبخ شهية
منال العالم

 
نصائح طبيه
اضيف مؤخرا في منتدى ريجيم و أكل صحي
لاتنم مباشره بعد الطعام ..لأن الطعام الذي تناولته لن يهضم بشكل جيد وذلك يزيد من نسبه الحموضه وحدوث التهابات داخل الامعاء☺☻: المزيد
ثبات الميزان
اضيف مؤخرا في منتدى ريجيم و أكل صحي
انا كان وزنى 100 والان اصبح 85
وسعراتى فى اليوم لاتزيد عن 1200 او اقل
وامارس الرياضة يموميا لمدة ساعتين
لاكن الميزان
المزيد
مرحبا عمري ٢٢ سنة،طولي ١٦٣ وزني ٥٧ كغ... يوجد ٥ كغ دهن في البطن والورك هل يوجد حمية معينة لانقاص وزني ؟ وما هي ؟ شكراً
اضيف مؤخرا في منتدى ريجيم و أكل صحي
تفضلي
http://shahiya.com/blog/2013/08/13/exercises-for-a-tight-belly/
المزيد
ما سبب الشعور الدائم بالجوع في فصل الشتاء؟
اضيف مؤخرا في منتدى ريجيم و أكل صحي
هههههههههههههههههه المزيد
مشاكل ادت بى للسمنة المفرطة فما الحل
اضيف مؤخرا في منتدى ريجيم و أكل صحي
Whaaaaa? انا اسفة للغاية ولكن لاتعرفين الحل? سوف اخبركي لا تحتاجين للادوية و الطبيب كما يقول المثل: اسئلو حكيما ولا تسالو مجربا المزيد

اريد طريقة عمل ريجيم صيامي ؟

بواسطة: gana k

اريد طريقة عمل ريجيم صيامى ؟

   

عزيزتي جنى

إن النظام الغذائي لتنقيص الوزن ممكن خلال الصوم لكن قبل ارشادك اود أن أعلم أي نوع صيام تقومين به. إذا كنت صائمة عن اللحوم والمواد الحيوانية، فالأهم هو عدم الإكثار من إستعمال الزيت الذي يصبح هو مرتكز الطعام خلال الصوم والتركيز على الحبوب لغناها بالبروتيين وضبط كميات النشاويات المتناولة.
لتفاصيل أكثر عن كميات الطعام والسعرات الحرارية التي بحاجة إليها جسمك، موقعنا يسمح لك بالحصول على هذه المعلومات بطريقة سهلة جداً ومجانية: أدخلي طولك ووزنك وعمرك المذكورين أعلاه في حاسبات الرجيم على صفحة الوزن الصحّي من خلال هذه الوصلة: http:om/ar/Nutrition/form_bmi_adult.aspx?show=0

أما إذا كنت تصومي صوم رمضان فعليك أن تتناولي وقعات صحية عند الافطار وتتبعي نظام غذائي صحي مرتكز على التالي:
الحبوب والخبز الكامل, الفاكهة، الخضار، اللحوم والدواجن والأسماك القليلة الدهون، الحليب ومنتجاته القليلة الدسم وأخيراً كميات قليلة من الزيوت النباتية. وللقيام بذلك يمكنك تحضير وصفات الرجيم التي أضيفها أنا شخصيّاً على موقع "شهيّة"، فإنني أقوم بالإشراف عليها وأحرص على أن تكون متنوعة، لذيذة وذات سعرات حرارية منخفضة طبعاً.

و لا تنسي ان تشربي ما لا يقل عن 2 لتر ماء في اليوم وتقومي بنشاطات رياضية كالمشي أو السباحة أو أي نشاط رياضي ممكن ومتوفّر، من 5-3 مرات بالأسبوع، لمدّة 45 دقيقة على الأقل.

بالتوفيق انشاء الله
 

NetSila SAL 2014 © الحقوق محفوظة