هل استعمل قاطع الشهية و كريم التنحيف من منتوجات زين الأتات؟ :شهية

عيد الأضحى 2014 
عيد الأضحى

 
مطبخ شهية
منال العالم

 
نصائح طبيه
اضيف مؤخرا في منتدى ريجيم و أكل صحي
لاتنم مباشره بعد الطعام ..لأن الطعام الذي تناولته لن يهضم بشكل جيد وذلك يزيد من نسبه الحموضه وحدوث التهابات داخل الامعاء☺☻: المزيد
ثبات الميزان
اضيف مؤخرا في منتدى ريجيم و أكل صحي
انا كان وزنى 100 والان اصبح 85
وسعراتى فى اليوم لاتزيد عن 1200 او اقل
وامارس الرياضة يموميا لمدة ساعتين
لاكن الميزان
المزيد
مرحبا عمري ٢٢ سنة،طولي ١٦٣ وزني ٥٧ كغ... يوجد ٥ كغ دهن في البطن والورك هل يوجد حمية معينة لانقاص وزني ؟ وما هي ؟ شكراً
اضيف مؤخرا في منتدى ريجيم و أكل صحي
تفضلي
http://shahiya.com/blog/2013/08/13/exercises-for-a-tight-belly/
المزيد
ما سبب الشعور الدائم بالجوع في فصل الشتاء؟
اضيف مؤخرا في منتدى ريجيم و أكل صحي
هههههههههههههههههه المزيد
مشاكل ادت بى للسمنة المفرطة فما الحل
اضيف مؤخرا في منتدى ريجيم و أكل صحي
Whaaaaa? انا اسفة للغاية ولكن لاتعرفين الحل? سوف اخبركي لا تحتاجين للادوية و الطبيب كما يقول المثل: اسئلو حكيما ولا تسالو مجربا المزيد

هل استعمل قاطع الشهية و كريم التنحيف من منتوجات زين الأتات؟

بواسطة: لينا

السلام عليكم عزيزتي كارول
سؤالي اليوم عن قاطع الشهية و كريم التنحيف من منتوجات زين الأتات
هل استعملها ام لا وجزاك الله خيرا

   

وعليكم السلام عزيزتي،

أنا كأخصائية تغذية لا أنصحك بأي من الأدويه أو الكريمات الموجودة في السوق. الرجيم الصحي والرياضة هما الحل الوحيد المضمون والخالي من المخاطر الصحية.

كما أنصحك عزيزتي بأن تقومي باستشارة وزيارة أخصائية تغذية في منطقتك لمعاينتك ولمتابعتك لأن المتابعة الشخصية مهمة وضرورية جداً لمتّبعات رجيم تخسيس وهذا غير ممكن حالياً على صفحتنا ولكنها خدمة نعمل على تقديمها قريباً على صفحات شهية.

أتمنى لك التوفيق
 

NetSila SAL 2014 © الحقوق محفوظة