ما هي فوائد وأضرار اللب السوري أو بالأخص الصيني؟ :شهية

عيد الأضحى 2014 
عيد الأضحى

 
مطبخ شهية
منال العالم

 
نصائح طبيه
اضيف مؤخرا في منتدى ريجيم و أكل صحي
لاتنم مباشره بعد الطعام ..لأن الطعام الذي تناولته لن يهضم بشكل جيد وذلك يزيد من نسبه الحموضه وحدوث التهابات داخل الامعاء☺☻: المزيد
ثبات الميزان
اضيف مؤخرا في منتدى ريجيم و أكل صحي
انا كان وزنى 100 والان اصبح 85
وسعراتى فى اليوم لاتزيد عن 1200 او اقل
وامارس الرياضة يموميا لمدة ساعتين
لاكن الميزان
المزيد
مرحبا عمري ٢٢ سنة،طولي ١٦٣ وزني ٥٧ كغ... يوجد ٥ كغ دهن في البطن والورك هل يوجد حمية معينة لانقاص وزني ؟ وما هي ؟ شكراً
اضيف مؤخرا في منتدى ريجيم و أكل صحي
تفضلي
http://shahiya.com/blog/2013/08/13/exercises-for-a-tight-belly/
المزيد
ما سبب الشعور الدائم بالجوع في فصل الشتاء؟
اضيف مؤخرا في منتدى ريجيم و أكل صحي
هههههههههههههههههه المزيد
مشاكل ادت بى للسمنة المفرطة فما الحل
اضيف مؤخرا في منتدى ريجيم و أكل صحي
Whaaaaa? انا اسفة للغاية ولكن لاتعرفين الحل? سوف اخبركي لا تحتاجين للادوية و الطبيب كما يقول المثل: اسئلو حكيما ولا تسالو مجربا المزيد

ما هي فوائد وأضرار اللب السوري أو بالأخص الصيني؟

بواسطة: ام محمود

مساء الخير
أشكر بالأخص الخبيرة كارول
سؤال ضرورى جدا أريد أسأل عن فوايد وأضرار اللب السورى أو بالأخص الصينى
عشان دلوقتىمفيش غيره الناس متلهفه عليه عشان طعمه الجامد يا ريت الأجابة
ضروررى وايه الكالورى

   

عزيزتي ام محمود،

إن اللب السوري أو الصيني مفيد للصحة بما أنه يحتوي على دهون غير مشبعة و هو غني بالفيتامينات و المعادن خصوصاً التي تحارب من أمراض عديدة. و لكن عليك الإنتباه من كثرة تناوله إذا كنت تتبعين نظام غذائي خاصّ لأنه يحتوي على و حدات حرارية مرتفعة فعند تناولك ربع كوب منه تحصلين على 200 وحدة حرارية.

بالتوفيق
 

NetSila SAL 2014 © الحقوق محفوظة